الشركاء الحاليين

شركاء 2013

 MBC2 Logo

شركاء 2012

 تعد قناة mbc2 أول قناة مجانية متخصّصة في عرض الأفلام السينمائية في العالم العربي. وتبث mbc2مجموعة متنوّعة من أنجح الأفلام العالمية بمختلف فئاتها من الدراما، والحركة والتشويق، والرعب، مرورًا بقصص الجريمة، وانتهاءً بالخيال العلمي والكوميديا، وذلك على مدى أربع وعشرين ساعة طيلة أيام الأسبوع. وتوفر القناة لجمهور المشاهدين في شتى أنحاء المنطقة جدولًا غنيًا ومنوّعًا من الأفلام، ما جعلها تستحوذ على إعجاب محبي السينما وأفلام هوليوود.

وعلاوة على ذلك، تم إطلاق مؤخراً نسخة جديدة من برنامج أخبار هوليوود والفنانين “سكوب مع ريا” تقدمه المذيعة المحبوبة ريا أبي راشد.  يذكر أن عدد محبي قناة mbc2قد وصل إلى 2 مليون معجب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في أبريل 2012. كما حلّت القناة في المرتبة الثالثة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في تصنيف موقع Social Watchlist.



EMC Mercedes-Benz تجسيداً للقيم الأساسية للشركة – و خاصة الإنسانية والجوهر، انضمت شركة الأمارات للسيارات، الموزع العام لسيارات مرسيدس-بنز في أبوظبي والعين والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم، للرعاة الرئيسيين لمهرجان أبوظبي السينمائي و مهرجان تروب فست أرابيا للأفلام القصيرة بصفة الناقل الرسمي وذلك للمساهمة في تنمية و تشجيع الفن في مدينة أبوظبي.”رعاية شركة الأمارات للسيارات لهذين الحدثين المهمين  يؤكد المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه تشجيع المواهب الثقافية و خاصة المرتبطة بالسينما والفنون بشكل عام،” علق السيد كمال الرفيع، المدير العام لشركة الأمارات للسيارات. و أضاف “ان دعم الأنشطة الإجتماعية التفاعلية من اهم أولوياتنا.”سوف يتنقل النجوم و المشاهير من جميع أنحاء العالم في سيارات مرسيدس-بنز الفئة-S صالون الأنيقة والفخمة. وفي الوقت نفسه، سوف يكون لزائرين الأنشطة و الفعاليات على كورنيش أبوظبي الفرصة لإستكشاف جيل جديد من الفخامة الرياضية ، مع مرسيدس-بنز SL 2013 الرياضية الجديدة بالكامل.


Etihad Airways تمكنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، من ترسيخ مكانتها في غضون تسع سنوات فقط، لتصبح شركة الطيران الرائدة عالمياً.وباشرت الاتحاد للطيران عملياتها التجارية في شهر نوفمبر/تشرين الثاني من العام 2003، لتصبح واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في تاريخ الطيران التجاري.وخلال تلك الفترة القصيرة، حازت الاتحاد للطيران على سلسلة من الجوائز التي تعكس مكانتها كشركة طيران رائدة في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال على مستوى العالم، ومن بينها جائزة السفر العالمية “شركة الطيران الرائدة على مستوى العالم” للأعوام 2009، 2010 و2011 على التوالي.وتعكس الاتحاد للطيران القيم الحضارية لإمارة أبوظبي، وتجسّد العادات العربية الراسخة المتمثلة في كرم الضيافة، وتعزز مكانة أبوظبي وتطورها كمركز استراتيجي ووجهة أعمال وترفيه عالمية.يتمثل النشاط التجاري الرئيسي لشركة الاتحاد للطيران في النقل الجوي الدولي للمسافرين. كما تُشغّل قسم الاتحاد للعطلات وقسم الشحن. وتُسيّر الاتحاد للطيران خدماتها من قاعدتها التشغيلية في مطار أبوظبي إلى 86 وجهة للمسافرين والشحن في كل من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية.وتمتلك الشركة حاليًا، أسطول طائرات مكونًا من 67 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ، ولديها 100 طائرة أخرى تحت الطلب، بما فيها 10 طائرات من طراز إيرباص A380، أكبر الناقلات الجوية في العالم، و41 طائرة من طراز بوينغ 787 دريملاينر. ويُشار إلى أن الاتحاد للطيران قد نقلت 8,3 مليون مسافرًا في العام 2011، بزيادة وصلت إلى 17 بالمئة عن العام 2010، وتسير على طريق تسجيل رقم قياسي جديد للعام 2012. وتهدف الشركة لنقل ما يزيد عن 25 مليون مسافرًا إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم، وامتلاك أسطول مكوّن من 150 طائرة بحلول العام 2020.


سفن ايفنتس للانتاج مقرها دبي تعمل في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأوروبا. تشمل حلولنا دعم الحدث بفعالية عالية من حيث الجودة و التكلفة. خدماتنا لا تقتصر على، إدارة الحدث وتصوير وبث إنتاج الفيديو مباشرة وانما ايضا خدماتنا تشمل مرحلة ما بعد الإنتاج، الإضاءة، التأثيرات الصوتية، السمعية والبصرية و التصميم المسرحي, الأمن والدعم الأخرى ذات الصلة بالحدث.

عملاؤنا هم: دور الإنتاج/المحطات التلفزيونية/برامج التلفزيون، أماكن الترفيه (حفلات/الرياضة/”مسرح الأحداث”، إلخ.)، أحداث رياضية، إطلاق المنتج، الفتحات الكبرى، مؤتمرات/المعارض، حفلات الزفاف وغيرها من المناسبات الخاصة.



Variety






 

يقع بين الجسر الجديد المبدع للشيخ زايد ومسجد الشيخ زايد الكبير، البارك روتانا أبو ظبي من فئة 5 نجوم في ابرز المواقع وفي قلب الحدث. يضم 318 غرفة فاخرة وجناحا ، وطراز عالمي للمطاعم التي توجة بمطعم وسيلر أمادور ,والمؤتمرات والمرافق الترفيهية، إنه العنوان المثالي للمسافرين من رجال الأعمال والعطلات الصغيرة في المدينة.